موعد عرض فيلم شلبي 2023 بطولة كريم محمود عبدالعزيز


موعد عرض فيلم شلبي 2023 ، يستعد ملايين الأشخاص من مختلف الدول العربية لمشاهدة العرض الأول لفيلم شلبي ، أحد الأفلام الكوميدية الاجتماعية التي يتوقع أن يحظى بإعجاب الملايين ، وأنه فيلم يناسب مختلف مجموعات. يعمل ويرضي جميع الأذواق ، وستكون هناك منافسة قوية بين فيلم شلبي والعديد من الأفلام التي تم طرحها مع بداية فصل الشتاء 2023. تفاعل كثير من الناس مع أول منشور ترويجي نشره كريمي محمود عبد العزيز.

كما أعرب الكثيرون عن سعادتهم برؤية نجمهم المفضل في عمل جديد ، خاصة وأن كريم من الشخصيات المحبوبة الذين اعتادوا تقديم أفلام مميزة للغاية وحقق نجاحًا كبيرًا في أعماله السابقة. ترقبونا لمعرفة موعد عرض شلبى 2023.

موعد عرض فيلم شلبي 2023

قبل ساعات قليلة ، طرح الممثل المصري الناجح كريم محمود عبد العزيز أول برومو لفيلم شلبي الجديد. كما نشر كريم محمود عبد العزيز على صفحته على إنستجرام ، خلال الساعات الماضية ، موعد عرض الفيلم قائلًا: فيلم شلبي يوم 4 يناير 2023 في جميع دور العرض بجميع دور العرض ، فيلم شلبي مناسب لجميع الفئات ، وهو مناسب تمامًا. فيلم عن. كل العائلة ، وهذا ما أشار إليه كريم ، لأن الفيلم كوميدي اجتماعي من الدرجة الأولى.

حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب مجاهد وبسيط يعمل في ملهى ليلي ، وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة جميلة تقع في حبها من النظرة الأولى ، وفي البداية يعجبهم ولكن بسرعة مع قصة الإعجاب والصداقة تتحول إلى حب ، ثم تنقلب حياة شلبي رأسًا على عقب ، وتجسد هذه المغنية والممثلة روبي ، وبذلك أحضرنا لكم موعد فيلم شلبي 2023.

أبطال فيلم شيلبي

اقرأ أكثر:

سلسلة بيان Telegram.

مسلسل ولدت امه الحلقة الثالثة ابطاله واوقات عرضه 2022.

مشاهدة مسلسل حياة بوجون الحلقة 9 مترجمة بجودة HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x
%d مدونون معجبون بهذه: