محمد سعد في ورطة.. المخرج محمود كامل يهدد مسلسل «الحاج إكسلانس» في رمضان 2023


تصدّر الفنان محمد سعد الترند على محرك بحث جوجل ، بعد إعلان المخرج محمود كامل انسحابه من مسلسل “حج التميز” الذي كان من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023 ، بعد تصويره لأسبوع كامل من الحلقات. من السلسلة.

محمد سعد

ونشر المخرج محمود كامل عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “لا قدر الله وما شاء فعل. انسحبت بشكل نهائي ودائم من المسلسل الرمضاني لأسباب يعرفها الجميع. محمود كامل “.

انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “الحاج إكس لانس” لمحمد سعد

سبب انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “تميز الحج” للمخرج محمد سعد

وكشف المخرج محمود كامل: “إنه اعتذار عن تصوير مسلسل تفوق الحج بطولة الفنان محمد سعد ، بسبب سيناريو المسلسل ، وليس بسبب أزمات مع فريق العمل”.

وقال محمود كامل: “من وجهة نظره الإخراجية ، فإن السيناريو الخاص بمسلسل التميز يحتاج إلى العديد من التعديلات في الكتابة ، من أجل الوصول إلى رسالة ذات مغزى ، من أجل استخلاص مادة فنية من المسلسل تحمل موضوعًا ورسالة إلى الجمهور. جمهور.”

انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “الحاج إكس لانس” لمحمد سعد

مسلسل “تميز الحاج” لمحمد سعد: عمل ناقص.

وأضاف المخرج كامل: “سيناريو المسلسل كتبه الفنان محمد سعد ، واتصلت به لتعديل السيناريو ، لكن التعديلات تتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا ، وكان ينبغي تعديلها من قبل كاتب السيناريو محمد سعد. ”

وتابع كامل: “لم نتوصل إلى حل في تعديل السيناريو ، ولذلك أعتذر عن إخراج وتقديم المسلسل ، لأنني لا أريد تقديم عمل غير مكتمل ، وعرضه على الجمهور بقصة. لم يُكتب ولم يكتب بطريقة جيدة ، ويحتاج إلى الكثير من التعديلات “.

محمد سعد

أسباب انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “تميز الحج” للمخرج محمد سعد

مصدر من فريق مسلسل “الحاج المتميز” أوضح للفنان محمد سعد: انسحاب المخرج محمود كامل جاء بعد تصوير مختصر الحلول الأول من العمل ، وحدث هذا بسبب خلاف بينه وبين الفنان. محمد سعد بطل المسلسل.

وقال المصدر: “عانى المخرج من تدخل الفنان محمد سعد في عمله ، إضافة إلى وجود مشاكل فنية في السيناريو ، بعد أن تولى محمد سعد كتابة المسلسل بأكمله ، لكنه لم يلتزم”. التعديلات التي طلبها محمود كامل “.

انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “الحاج إكس لانس” لمحمد سعد

منتج مسلسل “حج التميز” للفنان محمد سعد: اتفاق جاري مع أحد المخرجين.

أكد ممدوح شاهين ، منتج مسلسل “الحاج إكس لينس” ، للفنان محمد سعد: “يجري حاليا اتفاق مع أحد المخرجين ، بعد انسحاب المخرج محمود كامل ، من أجل استكمال مهمة إخراج الفيلم. مسلسل محمد سعد ، ويفترض إعلان المخرج البديل اليوم الخميس “.

مسلسل “تميز الحاج”.

مسلسل “الحاج اكس لانس” بطولة النجم محمد سعد ، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم “أحمد فتحي ، شيرين ، ويزو ، كريم سامي مغاوري ، جيهان خليل” ، ويتم إنتاج المسلسل. بقلم ممدوح شاهين وتأليف بلاك هورس للكتابة. .

المخرج محمود كامل

آخر أعمال المخرج محمود كامل

آخر أعمال المخرج محمود كامل هو مسلسل “شادو” الذي عُرض في موسم رمضان 2022 ، وهو مسلسل لبناني ، وكان العمل من بطولة الفنان جمال سليمان ، عبد المنعم عميري ، يوسف الخال. جهاد سعد المسلسل تأليف سيف رضا حامد.

قدم المخرج محمود كامل ، مسلسل “شقة 6” بطولة “روبي ، صلاح عبد الله ، أحمد حاتم ، هاني عادل ، محمود البزاوي ملك قورة” ، وتأليف مصطفى يوري.

سلسلة فيفا عطا

اخر اعمال محمد سعد

وكان آخر عمل درامي للفنان محمد سعد على شاشة التلفزيون هو مسلسل “فيفا أتاتا” الذي عُرض خلال موسم رمضان 2014. وشارك في المسلسل “إيمي سمير غانم وأحمد فتحي وبدرية طلبة وسامي العدل وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري”. ومسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف محمد نبوي وسامح سير الخاتم.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد سعد في السينما هو فيلم Treasure 2 ، وتم عرض الفيلم عام 2019 ، وشارك في الكنز عدد كبير من النجوم منهم “محمد رمضان ، روبي ، أحمد حاتم ، هند صبري. عباس أبو الحسن ، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا:

مسلسلات رمضان 2023 .. ماجد المصري يروج لدوره في فيلم “حاخام النار”

مسلسل رمضان 2023 .. سوسن بدر تبدأ تصوير “بابا المجال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x
%d مدونون معجبون بهذه: