ليفربول بعد تجديد عقد محمد صلاح: العيد عيدان.. للقصة فصول أخرى


تغازل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، المهاجم المصري الدولي محمد صلاح ، بعد تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت عبر تويتر: “العيدان إجازتان هذا الشهر. ما زالت القصة تحتوي على فصول أخرى. القصة كاملة! قميص الريدز يناسبك دائمًا يا صلاح”.

محمد صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح عن سعادته بتجديد عقده مع ليفربول صباح الجمعة.

وقال محمد صلاح ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، إنه يأمل في تحقيق العديد من البطولات مع ليفربول خلال الفترة المقبلة ، قائلًا: “صباح الخير يا رب أنت بخير. العديد من البطولات معًا.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز ، الجمعة ، تجديد عقد المهاجم المصري الدولي محمد صلاح ، بعقد طويل الأمد مع النادي.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن صلاح قوله في بيان عبر تويتر: “لست سعيدا وأتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي”. إنه يوم سعيد للجميع.

وتابع: “لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد ، لكننا أنهينا كل شيء وسنركز على المزايا التالية. لقد رأينا جميعًا مقدار التطور والتقدم الذي أحرزه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. الموسم الماضي اقتربنا من الفوز بأربعة ألقاب ، لكن للأسف فقدنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم “.

هيثم شعبان: بتروجيت تعاني من الغياب ونسعى جاهدين لتقديم الأفضل أمام الأهلي …

صباح الخير أتمنى أن تكون بخير .. بالطبع أنا سعيد بالتجديد مع النادي. أتمنى للفترة القادمة بإذن الله تحقيق العديد من البطولات معا

هيثم شعبان: بتروجيت تعاني من الغياب ونسعى جاهدين لتقديم الأفضل أمام الأهلي …



x
%d مدونون معجبون بهذه: