سوداني يضحي بذراعه لإنقاذ سيدة مصرية وابنتها من الموت بطريقة بطولية (فيديو)


سوداني

غطت وسائل إعلام مصرية مقطع فيديو يوثق تفاصيل كيف أنقذ الشاب السوداني أحمد المدثر سيدة من أمام قطار أسيوط وفقد ذراعه.

وقال أحمد المدثر خلال لقاء هاتفي ببرنامج “حوارات القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان المذاع على قناة القاهرة والناس: كنت مسافرا من القاهرة إلى أسوان لزيارة أخي ، ونزلت من القطار في محطة أسيوط ورأيت السيدة وابنتها يسقطان تحت القطار بينما كان يتحرك وتمكنت من سحب الفتاة إلى القطار وأمها من السقوط على القضبان “.

وتابع: “سقطت السيدة على ظهرها ، وسحبت رأسها من القطار ، وابتعدت يدي اليمنى ويدها اليسرى ، وأصيبت ساقها ، لكن لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، وقطعت يدي. من على الكتف ، وأنا لست نادما وأنا سعيد بموقفي “.

وتابع: “أنا مهندس ميكانيكي أعمل في السعودية ، وكنت أزور عائلتي وأخواتي ووالدتي ، وأخذت إجازة من عملي في السعودية ، وكنت متوجهًا إلى أسوان لزيارة أخي ، وستؤثر الاصابة على عملي ، وزارني كل المسؤولين والحفلات والصحف ، وكل من عرف بالأخبار جاءني ، وكل وسائل الإعلام المصرية ، وأنا راضٍ عني ليس لدي طلبات ، ولا ينقصني شيء “.

كشفت تقارير طبية عن بتر السيدة زمزم في قدميها ، وبتر يد أحمد المدثر بعد أن مرت عليها عجلات القطار ، وكسر في العمود الفقري ، وهما الآن يخضعان للعلاج.

تستغرق رحلة القطار بين القاهرة وأسوان ما بين 12 و 16 ساعة وتتوقف في عدة محافظات. وكان على متن القطار الشاب السوداني أحمد المدثر الذي كان مسافرا من القاهرة إلى أسوان.

https://www.youtube.com/watch؟v=8iiRpPFFh1g

المشاهدات بعد: 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x
%d مدونون معجبون بهذه: