سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي – حمادي بوصبيع ويكيبيديا – مختصر الحلول


سبب وفاة حمادي بوسابيه رئيس النادي الأفريقي الأسبق – حمادي بوسابيه ويكيبيديا ضجت وسائل الإعلام العربية والعالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار وفاة الرئيس الأسبق للنادي الأفريقي بتونس و الرجل الأعمال حمادي بوسابي والذي يعتبر من أهم وأبرز رجال الأعمال في تونس.

تم رفع فهارس بحث Google في الساعات القليلة الماضية أو نحو ذلك سبب وفاة حمادي بوسابيه الرئيس السابق للنادي الأفريقي حمادي بوسابيه ويكيبيديا حيث شغل عدة مناصب مرموقة في تونس آخرها كان المدير العام لشركة تصنيع المشروبات في تونس.

وفاة حمادي بوسابي الرئيس السابق للنادي الأفريقي

وافته المنية صباح اليوم الأحد 4 كانون الأول 2022 رجل الأعمال التونسي حمادي بوسابي وهو الرئيس السابق للنادي الأفريقي التونسي والمدير التنفيذي لشركة تصنيع المشروبات.

سبب وفاة حمادي بوسابي رئيس النادي الأفريقي الأسبق

يعاني رجل الأعمال التونسي حمادي بوسابي من المرض لفترة طويلة ، حيث وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض ، صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 ، وفي الأيام الأخيرة تدهورت صحة بوسابي بشكل كبير ، وتم نقله إلى المستشفى لاستقباله. . الرعاية الصحية ، وتم نقله للعناية المركزة من أجل السيطرة على حالته ، لكنها لم تنجح وتوفي.

ولم تكشف أسرته أو مصادر طبية في تونس عن اسم المرض الذي يعاني منه أبو سبع.

حمادي بوسابي ويكيبيديا

انه معتبر حمادي بوسابي من أبرز وأهم رجال الأعمال في تونس ، نشأ في باب جديد ، وترأس النادي الأفريقي مرتين في 1988-1989 و 1993-1994 قبل أن يصبح رئيس لجنة الدعم.

وهو أيضًا رئيس مجموعة SFBT “Société de Fabrication des Boissons de Tunisie” ، المعروفة شعبياً باسم ماركة البيرة التونسية الشهيرة “Selta” وواحدة من أكبر العلامات التجارية في تونس.

وقد بدأت حمادي بوسابي درس في كلية صادقي قبل أن يلتحق بمعهد الدراسات العليا في تونس لدراسة القانون. كما شغل منصب المدير العام لبنك المشروبات التونسي ، قبل أن يتولى مهامه في SFBT ويصبح أحد أبرز مصنعي وموزعي المشروبات في تونس.

في عام 1980 تم تهميشه في ظل حكومة مزاري بعد إعادة هيكلة البنك المركزي ، وكانت مبادرة السيد منصور المرة هي التي سمحت له بأن يصبح ما هو عليه اليوم ، أي رئيس أحد أكبر البنوك ، إن لم يكن أكبر المجموعات في تونس.

في نهاية المقال قدمنا ​​لك سبب وفاة حمادي بوسابيه الرئيس السابق للنادي الأفريقي حمادي بوسابيه ويكيبيديا يعتبر من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في الوطن العربي وتونس.

المصدر: وكالة سوا

# سبب # موت # حمادي # استطيع # رئيس # سابق # نادي_افريقي # الحمادي # استطيع # ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x
%d مدونون معجبون بهذه: