رتب صفة الوضوء كما جاءت في الاية الكريمة يا أيها الذين امنوا اذا قمتم الي الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم الي المرافق وامسحوا برءوسكم وأرجلكم الي الكبيين


رتب صفة الوضوء كما جاءت في الاية الكريمة يا أيها الذين امنوا اذا قمتم الي الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم الي المرافق وامسحوا برءوسكم وأرجلكم الي الكبيين ،نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، ونحاول قدر الامكان البعد عن ما يسيء إلى الدول والمؤسسات والمجتمعات والأديان والأعراف والجهات والشخصيات.

المشاركات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأينا ، وبالتالي لا تتحمل ادارة الموقع أي مسئولية، ونحن نراجع المشاركات بقدر الإمكان، وفي حالة وجود استفسار أو ملاحظات نأمل التواصل معنا على عناويننا، وسيتم اتخاذ اللازم.

وأخيراً: توجه الى خانة البحث للعثور على المحتوى الذي تريد الوصول إليه. ,نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقعكم موقع مختصر الحلول.

حل سؤال: رتب صفة الوضوء كما جاءت في الاية الكريمة يا أيها الذين امنوا اذا قمتم الي الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم الي المرافق وامسحوا برءوسكم وأرجلكم الي الكبيين

الاجابة هي:

  1. استحضار النية ثم قول باسم الله
  2. قول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبدالله ورسولة
  3. غسل الكفين ثلاثا
  4. المضمضة والاستنشاق ثلاثا
  5. غسل الوجة ثلاثا
  6. غسل اليدين من اطراف الاصابع الي المرفقين ثلاثا
  7. مسح الاذنين مرة واحدة
  8. مسح الراس مرة واحدة
  9. غسل الرجلين ثلاث مرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: